الأقســام

السبت، 22 سبتمبر 2012

شرح طريقة تصوير الصفحة



بسم الله الرحمن الرحيم
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  
ازيكم شباب و شبات ، صغار و كِبار ^^
 
كنت بكلم نفسي " اول ما تعرفت على النت ما كنتش اعرف اصور صورة من اي موقع او من على جهازي
 
او مقطع عجبني من فيدو ،و عوزة صورتها  "، لما عرفت الطريقة كنت فراحنة جدا
 
   فماذا لا اشرح لكم هذه الطُرق التى تعلمتها
 
 
نبدء الشرح




 
 
 
الطريقة الاولى سهلة جدا جدا
 
1_ اظهر الصفحة التى ترغب في تصويرها ( صفحة نت ،او اي مكان على جهازك )
2_ اضغط من الكيبورد على الزر print screen sysrq
3_ افتح الرسام  paint من start
4_ اضغط على edit ثم اختار لصق ( past )
5_ ثم save في المكان الذي تريده في جهازك
 
 

الطرقة الثانية ببرنامج  snagit وهذه الطريقة اشيك و احلى لان تقدر تحدد جزء من الصفحة تصورها

و تقدر تعمل شرح درس على الصورة

ومن يريد تحميل البرنامج من هنا




تصوير صورة اعجبتك من فيديو شاهدته

لو كنت من مستخدمين مشغل الفيديوهات Media Player Classic

فشغل الفيديو به ثم عند الصورة التى تريدها توقف ثم اضغط على file ثم اختار save imge


 

و احفظ الصورة في المكان التى تريده ستجدها هناك

-------------------------
------------------------

لو كنت من مستخدمين مشغل الفيديوهات KMPlayer
 فشغل الفيديو به ثم عند الصورة التى تريدها توقف ثم اضغط على  ctrl + a

ستجد الصورة في هذا المسار C:\Users\kaid\Documents\The KMPlayer\Capture

بكده اكون خلصت الشرح ، يارب  يكون واضح و سهل

و اي استفسار او سؤال فكتبوا هنا في التعليقات كل ما تريدون

و سوف اجاوب عليها ان شاء الله

اتركمم في رعاية الله و حفظه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق